بيانات

بيانات

تهنئة بنصر أكتوبر

القاهرة : 5   /  10  /  2022

رئيس المنظمة يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري والقوات المسلحة بنصر أكتوبر

بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، يسعدنا أن نتقدم لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أبطال القوات المسلحة، والشعب المصري، بأسمى آيات التهنئة بهذا اليوم الخالد، والذي كان له أثره البالغ في تغيير مسار التاريخ، وتجسيد كبرياء شعب مصر، وعظمة قواته المسلحة.

لقد أعاد هذا النصر المجيد للأمة المصرية اكتشاف قدراتها وإمكاناتها ووحدة صفوفها فى مواجهة التحديات وصنع المعجزات؛ بما يقدمه أبناؤها من تضحيات وبطولات لحماية الحق والكرامة، وإرساء قواعد السلام العادل القائم على الأمن والاستقرار واحترام الثوابت الوطنية والحقوق المشروعة لجميع الشعوب.

في ذلك اليوم العظيم، تأكد للعالم أجمع حتمية التضامن وأهمية الحرص على إرساء السلام بين شعوب الأرض؛ لكي يتحقق الأمن والأمان.

السيد الرئيس..
ونحن إذ نهئنكم بتلك الذكرى التاريخية، والمناسبة الوطنية الجليلة، فإننا نؤكد، مجددًا، تمسُّكنا بروح نصر أكتوبر والاقتداء بجيله العظيم، ماضين خلف قيادتِكم الوطنية الحكيمة لتحقيقِ ما يصبو إليه الوطن من إنجازات عصرية طموحة، وعلاقات طيبة بالقاصي والداني، واستمساك بمقدرات الأمن القومي المصري، والعربي، وحرص على كرامة الإنسان، وحقوقه في الصحة والتعليم، والحياة الكريمة، والتعبير.

حفظكم الله ورعاكم.
كل عام وسيادتكم بخير.
كل عام ومصر تنعم بالاستقرار والأمان تحت ظل قيادتكم الرشيدة.