بيانات

بيانات

الذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر

في مثل هذا اليوم من 48 عامًا، سطر جنودنا البواسل أعظم الانتصارات في العصر الحديث، بعد أن سالت دماء الشهداء الأبرار، على أرض سيناء الحبيبة، لتسطر بحروف من نور أروع البطولات، ولتسترد قواتنا المسلحة، وخلفها شعبنا الأبي، الأرض، والعزة، والكرامة، وليسجل التاريخ في صفحات المجد والفخار، ملحمة أكتوبر المجيدة.

وبهذه المناسبة، يسعدنا أن نتقدم لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى خير أجناد الأرض، وللشعب المصري العظيم، بأخلص التهاني، وأصدق الأمنيات.

ونعاهد السيد الرئيس، والمواطنين، ببذل قصارى جهودنا من أجل دعم وتعزيز التضامن والتعاون بين شعوب قارتي آسيا وأفريقيا، وأن نعمل، ما وسعنا الجهد، على تحقيق التنمية الشاملة المستدامة في ربوع القارتين، داعين الله، عز وجل، أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على السيد الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار، وعلى العالم بالسلام والاستقرار والأمان.

وهنا تغتنم منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية هذه المناسبة العظيمة لتعبر مجددا عن ثقتها في شعب مصر العظيم وفي قواته المسلحة، في حربه ضد الارهاب التى لا تقل اهمية عن تلك الحرب التى خاضها ذلك الشعب العظيم في السادس من اكتوبر 1973.

حمى الله مصر وشعبها وجيشها القوي وثورتها المجيدة


أ. د. حلمي الحديدي

رئيس المنظمة