الأنشطة

الأنشطة

زيارة سفير تنزانيا بالقاهرة

أفاسو تبحث تنظيم المعرض التجاري المصري بتنزانيا مع السفير التنزاني بالقاهرة بمقر سفارة تنزانيا بالمهندسين وتقدم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لسعادة السفير.

وفد الإتحاد الإفريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والأبحاث والتجارة الإلكترونية (AFASU) المنبثق من منظمة تضامن الشعوب الآسيوية الإفريقية يجتمع مع سعادة السفير اللواء متقاعد انسليم س. باهاتي سفير تنزانيا بالقاهرة لمناقشة ترتيب رحلة استكشافية لجمهورية تنزانيا تمهيدا لإقامة المعرض التجاري الصناعي الزراعي المصري في تنزانيا برعاية الاتحاد الافريقي الآسيوي (افاسو) وسيقام على هامش المعرض منتدى لرجال الاعمال والمستثمرين.

اِقرأ المزيد...

زيارة سفير اذربيجان

افاسو سبل التعاون المشترك مع سفير اذربيجان بالقاهرة

استقبل سعادة سفير اذربيجان بالقاهرة بمقر السفارة بالمعادي وفد من الاتحاد الافريقي الاسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث افاسو AFASU برئاسة دكتور حسام درويش رئيس الأتحاد وعضوية اللواء حسام بدر الدين والدكتور عادل درويش منسق عام الزيارة وعميد يحي الدقاق ودكتور عبد البديع الددا.

اِقرأ المزيد...

الاتحاد الافريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث افاسو يحتفل بذكري ٣٠ يونيو بجامعة المنصورة

الاتحاد الافريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث افاسو يحتفل بذكري ٣٠ يونيو بجامعة المنصورة ودكتور اشرف عبد الباسط يستقبل بوفد الاتحاد ويكرمه.

تحت عنوان تمكين الشباب وذكري ثورة 30 يونيو
جامعة المنصورة وكلية السياحة والفنادق بالتعاون مع الاتحاد الافريقي الاسيوي (افاسو) تحتفل بذكري ثورة 30 يونيو المجيدة.
احتفلت جامعة المنصورة (كلية السياحة والفنادق) بالتعاون مع الاتحاد الافريقي الاسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والأبحاث (افاسو) بذكري ثورة 30 يونيو في مقر كلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة

اِقرأ المزيد...

برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي من الاتحاد الافريقي الاسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث

 ارسل الاتحاد الافريقي الاسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي هذا نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

فخامة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد،

يطيب لي أن أتقدم لسيادتكم باسمي وباسم أعضاء الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث (افاسو) المنبثق من منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية بخالص التهنئة بمناسبة الاحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة. حيث شهدت هذه الفترة إنجازات متواصلة و نجاحات متلاحقة في شتى المجالات ومن إسهامات في شتى ميادين الحياة، ‏في ظل قيادة سيادتكم الحكيمة حيث عبرتم بمصرنا الغالية هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن إلى بناء مصر الحديثة، وأن الإنسانية تدرك ‏جيداً ما تقومون به من جهد لبلوغ مصر مرفأ الأمن والأمان، وارتقاء شعبها أعلى مراتب ‏السعادة والرخاء.. وفق الله سيادتكم ورعاكم وسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية سائلين الله العلي القدير لسيادتكم الصحة والتوفيق".

دكتور / حسام درويش 

رئيس الاتحاد الافريقي الاسيوي (افاسو) المنبثق من منظمة تضامن الشعوب الافريقية الاسيوية

اجتماع لمناقشة خطة عمل مكتب ليبيا ولبنان

التقي اليوم الأربعاء الموافق 23/6/2021 معالي الدكتور حلمي الحديدي رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية بمقر المنظمة مع سعادة الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الألكترونية والأبحاث افاسو (AFASU) وسعادة الأستاذ عبد الرزاق قرواش رئيس مكتب الأتحاد الأفروآسيوي (افاسو) بليبيا والدكتور عبد البديع الدادا رئيس مكتب الاتحاد الأفروآسيوي بلبنان، حيث تم مناقشة خطة عمل مكتب ليبيا ولبنان في الفترة القادمة ، 

شدد رئيس المنظمة على ضرورة العمل من أجل خير الشعوب وأكد دكتور حسام درويش أن الخطط الموضوعة لمكاتب الدول تغطي العمل في كل المجالات وعن خطة طموحه ستبدأ في شهر سبتمبر القادم بفاعلية المنتدى والمعرض المصري الليبي للاستثمار واعادة الاعمار والتجارة.

 

meeting23june21

لقاء دكتور حسام درويش مع معالي وزير الاستثمار التنزاني

 وزير الاستثمار التنزاني في لقائه مع رئيس الاتحاد الافريقي الاسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الإلكترونية والأبحاث (AFASU): نتطلع إلى شراكات استثمارية مع مصر.

 بدعوة من سعادة سفير تنزانيا في جمهورية مصر العربية السيد / أنسليم باهاتي التقى سعادة الدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والصناعات الحرفية والتقليدية والتجارة الالكترونية والابحاث (أفاسو) والوفد المرافق له مع معالي وزير الاستثمار التنزاني جيفري مومبي الذي أكد خلال اللقاء أن بلاده تتطلع الى شراكات استثمارية مع مصر والاستفادة من التجربة المصرية بشكل كامل، لاسيما ما تقدمه مصر من حوافز وتهيئة بيئة الأعمال وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر.

اِقرأ المزيد...