بيانات

بيانات

تهنئة الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة

تهنئة رئيس المنظمة إلى الرئيس السيسي بفترة رئاسية جديدة

تقدم الأستاذ الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، بأصدق التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى الشعب المصري العظيم، بمناسبة أداء سيادته اليمين الدستورية، اليوم الثلاثاء، لولاية رئاسية جديدة.

وقال الحديدي، في بيان أصدره اليوم، بهذه المناسبة:
"يسعدني أن أتقدم، بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء هيئة السكرتارية، ورؤساء وممثلي لجان السلم والتضامن في أفريقيا وآسيا، بأصدق آيات التهاني، وأخلص الأمنيات إلى فخامتكم بمناسبة أداء اليمين الدستورية لولاية رئاسية جديدة.

وأتوجه إلى المولى، عز وجل، في هذه الأيام المباركة، بالدعاء لسيادتكم بالتوفيق في مسيرة العمل والتنمية والاستقرار والعبور بمصرنا الغالية إلى بر الأمان، وبناء الدولة المصرية الجديدة في جمهوريتها الجديدة التي تقوم على إرساء مبادئ العدل والمساواة.

وفي هذه المناسبة العزيزة، علينا أن نشيد بجهودكم الحثيثة من أجل دعم علاقات الأخوة مع الدول العربية والإسلامية، وتعزيز أواصر التضامن الأفريقي الآسيوي، وإحلال السلام في العالم، داعين جموع الشعب المصري العظيم للوقوف خلف قيادته الحكيمة من أجل تحقيق المزيد من التقدم والتنمية والازدهار في مصرنا الحبيبة".