بيانات

بيانات

برقية تهنئة من رئيس المنظمة الي العاهل المغربي واللجنة المغربية

بالاصالة عن نفسي، وبالانابة عن جميع اعضاء منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، يسعدني بكل الحبن أن نهنئ المملكة المغربية، قيادة وشعبا بالعيد الوطني محبة وتقديرا من مصر، إلي جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية، وإلي رئيس وأعضاء اللجنة المغربية للسلم والتضامن. سائلين الله سبحانه وتعالي اأن يديم على المغرب الشقيق وعلى مصرنا الحبيبة وعلي شعوب قارتي افريقيا وآسيا السلام والاستقرار والوئام .

ا.د. حلمي الحديدي

رئيس المنظمة

برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

" السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية، أن أبعث لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية وأطيب الأمنيات، بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والستين لثورة ٢٣ يوليو 1952، تلك الثورة التي تكاتفت وتلاحمت فيها قوى الشعب المصري مع جيشه الوطني نحو تحقيق هدف نبيل وعظيم؛ حفاظًا على الدولة الوطنية.

تلك الثورة المجيدة التي شكَّلت نقطة فاصلة في التاريخ المصري، وكانت، وستظل، رمزا للإرادة الشعبية الحرة، والتفاف الشعب المصري حول قواته المسلحة الباسلة، لإرساء قيم الحرية، والعدل، والمساواة.

داعيا المولى، عز وجل، أن يوفقكم ويسدد خطاكم في كل المشروعات العملاقة التي تقومون بها، والتي تهدف إلى تحقيق حياة كريمة لكل المصريين.
ويسدد خطاكم في سبيل تحقيق ما يصبو إليه الشعب المصري العظيم من رقي وتقدم".

رئيس المنظمة

أ. د. حلمي الحديدي

تهنئة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونية ‏المجيدة


فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى
رئيس جمهورية مصر العربية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد،

تتقدم منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية إليكم بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونية ‏المجيدة، التي ملك فيها الشعب إرادته واستظل بعلم الوطن، ‏وحماها جيش الشعب ‏وشرطته الوطنية، ‏سائلين المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة على سيادتكم بدوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقيّ والازدهار.

 ا.د. حلمي الحديدي

رئيس المنظمة

 الاحتفال بيوم أفريقيا

 نحتفل اليوم بتحقيق جزء كبير من الحلم المشترك، الذي سعينا طويلًا من أجل تحقيقه.. حلم الاستقلال، والتنمية، والازدهار.

وإذا كان الاستقلال السياسي قد أصبح واقعًا، فإننا ما زلنا نطمح إلى رؤية الاستقلال الاقتصادي يتجسد على أرض الواقع في قارتنا الحبيبة، كما نأمل أن تتواصل جهود إحلال السلام في كافة الأنحاء.

اِقرأ المزيد...

العدوان الإسرائيلى ضد الشعب الفلسطينى

تدعو منظمة تضامن الشعوب الافريقية الآسيوية كل القوى المحبة للسلام والمناهضة للعنصرية والداعمة لاستقلال الشعوب أن تكثف جهودها من أجل وقف العدوان الإسرائيلى الواسع الذى يتعرض له شعبنا العربى فى فلسطين، والذى يشمل القدس الشرقية والأماكن المقدسة فيها وكل أنحاء الضفة الغربية وأيضاً قطاع غزة الذى يتعرض لتدمير ممنهج شمل المبانى السكنية والمدارس والمستشفيات، ويسقط فيه الشهداء يوميا ومن بينهم الأطفال والنساء.

اِقرأ المزيد...